ظهرت تقنية جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث لم تعد المراحيض في الولايات المتحدة تقتصر على قضاء الحاجة، إذ باتت تقدم أيضاً نصائح لمستخدميها حول الصحة العامة وأضرار التدخين.
ويتم تقديم هذه التوعية من خلال جهاز يدعى «ويزمارك» مزود بأجهزة استشعار تعمل أوتوماتيكياً مع زيارة كل شخص؛ حيث يصدر في بعض الأحيان تعليقات مختلفة بهدف تقديم النصح للمستخدم. ويقول مخترع فكرة (الوايز مارك): "إنّ الهدف منها هو جذب انتباه من يستعمل المرحاض من خلال بث رسالة صوتية لا تتعدى 15 ثانية، وغالباً ما تكون الرسالة نوعاً من الدعاية الاجتماعية أو التوعية عن موضوع معين".